اورنج الاردن تستعرض خطط التطوير شبكات محافظة اربد

اورنج الاردن تستعرض خطط التطوير شبكات محافظة اربد
الثريا –
استعرض الرئيس التنفيذي لشركة اورنج الاردن جيروم هاينك العمليات التطويرية لشبكات الشركة في مختلف مناطق محافظة اربد والمتسقة مع الاستراتيجية الخمسية للشركة 2015 – 2020.
وقال هاينك في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء بحضور عدد من المدراء التنفيذيين، ان تطوير الشبكة في المحافظة يمثل جزءاً من خطة تطوير شبكة الجيل الرابع في مختلف مدن ومحافظات المملكة لتوفير خيارات اتصال اكثر غنى انطلاقا من السعي المستمر لتقديم تجربة افضل للمشتركين بجودة عالية.
واضاف ان الشركة تحرص على إحراز تقدم رقمي ملموس في مناطق المملكة كافة من خلال تحسين البنية التحتية لإطلاق شبكات الجيل القادم التي تشمل الالياف الضوئية الموجهة للمنازل وقطاع الاعمال، لافتا الى ان الشركة ضخت منذ اطلاق الاستراتيجية استثمارات ضخمة ستصل الى 300 مليون دينار بحلول عام 2020 .
وبحسب هان كان توسيع نطاق تغطية شبكات الجيل الرابع بهدف تطوير شبكات الخط الثابت والالياف الضوئية وتحسين تغطية واسعة للشبكات الخلوية وتحويل تجربة مشتركيها الى رقمية.
من جانبه قال المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات في الشركة المهندس وليد دولات ان تفاصيل تحديث الشبكات تضمنت بناء 46 برجا جديدا تضاف الى مجموعة ابراج الاتصالات الحالية في المحافظة ونقل 15 برجا الى مواقع جديدة.
واوضح ان الشركة عملت على تحسين شبكة الانترنت الارضية منذ العام 2016 بإضافة 21 موقع ADSL جديدا ما أسهم في زيادة السرعة بنسبة 50 بالمئة في حين تم ادخال خدمة الالياف الضوئية ابتداء بمنطقة الرابية التي تخدم اربعة آلاف منزل وسيتم الوصول لمناطق اخرى بحلول عام 2018.
واستعرضت المدير التنفيذي للتسويق نائلة الداوود تصاميم العروض الجديدة استكمالا لمراحل تطوير الشبكات في المحافظة استنادا لمبدأ الاستماع والتجربة بحيث تقوم الشركة بإجراء دراسات صوت الزبائن باستمرار للتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم لتصمم العروض الملائمة لهم.
واجاب المتحدثون في المؤتمر الذي حضره جمع من ممثلي وسائل الاعلام على اسئلة واستفسارات الحضور التي تمحورت حول الاسعار والضرائب والقضايا الفنية والتعاطي مع الشكاوى وغيرها.
–(بترا) ن ح/س أ/ف ج
إطبع

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة وكالة الثريّا الإخبارية © 2017. لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة الثريّا الإخبارية

الصعود لأعلى