خسارة قاسية للنشامى

خسارة قاسية للنشامى

الثريا الاخبارية-

خسر منتخبنا الوطني امام ضيفه منتخب الأورغواي بخمسة أهداف مقابل لا شيئ، في ذهاب الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل في العام 2014.

وسجل لمنتخب الأورغواي للاعب ماكسيمليانو بيريرا في الدقيقة (21) وكريستيان ريكاردو ستواني في الدقيقة (42) ونيكولاس لوديرو في الدقيقة (68) وكريستيان رودريجز في الدقيقة (77) واختتم كافاني بالهدف الخامس في الدقيقة (92).

وبهذه النتيجة ينتظر منتخب أورغواي تأكيد التأهل رسميا إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 في لقاء العودة والذي سيجمع المنتخبين في مونتفيديو عاصمة أورغواي يوم 20 نوفمبر الجاري في لقاء الإياب، في حين يحتاج النشامي الى الفوز بأكثر من 6 أهداف على أورغواي في ملعبه للتأهل.

إلى ذلك شارك جلالة الملك عبدالله الثاني مساء اليوم الاربعاء جماهير الوطن من أبناء وبنات شعبه الأردني متابعة وتشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم.
كما تابع المباراة جلالة الملكة رانيا العبدالله، ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، نائب رئيس الاتحاد الدولي “فيفا”، سمو الأمير علي بن الحسين، وسمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، وسمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وعدد من المسؤولين.

إطبع

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة وكالة الثريّا الإخبارية © 2017. لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة الثريّا الإخبارية

الصعود لأعلى