زحف جماهيري مبكر لستاد عمان

زحف جماهيري مبكر لستاد عمان

الثريا الاخبارية-

بدأ الجمهور الاردني التوافد منذ صباح اليوم الاربعاء الى ستاد عمان الدولي، لتشجيع ومؤازة المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراته الهامة اليوم امام منتخب الاوروغواي.
وتجرى المباراة على ستاد عمان بمدينة الحسين للشباب في السادسة مساء في لقاء ذهاب الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014، وسط حالة من الفخر والاعتزاز بلاعبي المنتخب الذين حققوا نتائج متميزة اوصلتهم الى هذه المرحلة التي يواجهون خلالها منتخبا عالميا بحجم الاوروغواي.
الزحف الجماهيري المبكر على مشارف مدينة الحسين للشباب التي تفتح ابوابها ظهر اليوم للجمهور من اجل الدخول الى حرم المدينة ومن ثم الى الملعب لمتابعة المباراة وتشجيع النشامى، تسبب بأزمات سير خانقة في بعض المناطق المحيطة بالملعب الذي ستقام المباراة عليه، وسط جهود كبيرة يبذلها رجال السير لتنظيم حركة السير، ومواجهة الاقبال الجماهيري الذي يزداد ساعة بعد ساعة، بالتوازي مع خطة عمل متكاملة اعدتها قوات الامن العام والدرك والاجهزة المعنية.
كما استنفر اتحاد الكرة والمجلس الاعلى للشباب كوادره للمساعدة في تنظيم وترتيب هذه المباراة وإخراجها بصورة حضارية تليق بمكانة الاردن عربيا واسيويا وعالميا، وسط اهتمام اعلامي اقليميا وعالميا بتغطية المباراة، وهذا ما بدا واضحا من خلال استعداد المحطات الفضائية التي تواجدت في محيط المدينة الرياضية تحضيرا لتغطية مصورة لتدفق الجمهور الى ستاد عمان الدولي.
وركزت وسائل الاعلام العربية اليوم على المباراة واستعدادات المنتخبين للقاء، والاهتمام الرسمي والشعبي الاردني بها، والاشارة ايضا الى تدفق الجمهور الاردني مبكرا الى الملعب.
واكدت وسائل الاعلام العربية التي تداولت الخبر منذ صباح اليوم على وقوف جميع العرب خلف النشامى الذين يمثلون عرب اسيا في هذه التظاهرة العالمية.
وعرضت العديد من القنوات لقاء سمو الامير علي بن الحسين مع لاعبي المنتخب يوم امس، والكلمات التشجيعية التي وجهها سموه لنجوم المنتخب استعدادا للمباراة التي يعول عليها العرب ودول اسيا الكثير من الآمال والتطلعات لتواجد منتخب عربي اسيوي في مونديال البرازيل.

إطبع

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة وكالة الثريّا الإخبارية © 2017. لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة الثريّا الإخبارية

الصعود لأعلى