غادة عبدالرازق تتهم مخرج مسلسلها “حكاية حياة” بهتك عرضها

غادة عبدالرازق تتهم مخرج مسلسلها “حكاية حياة” بهتك عرضها

الثريا الاخبارية-

يبدو أن “حكاية” غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي لن تنتهي قريبًا بعد ما نسب لغادة أخيرًا من أقوال تتهم فيها مخرج مسلسلها الأخير “حكاية حياة”، بهتك عرضها خلال المشاداة التي حدثت بينهما.

ونشرت “بوابة الوفد” تقريراً قالت فيه إنها تنفرد بالتفاصيل الكاملة من تحقيقات النيابة العامة، والتى لم تنشر من قبل، للخلافات الحادة والاتهامات المتبادلة بين الفنانة غادة عبدالرازق والمخرج محمد سامى، أثناء تصوير مسلسل “حكاية حياة ” والذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

وبعد عرض المسلسل عاودت الاتهامات المتبادلة بين الطرفين مرة أخرى، وعلى إثر ذلك قررت نيابة قصر النيل استدعاء الفنانة غادة عبدالرازق وحامد الشال ومؤنس صلاح، للاستماع إلى أقوالهم فى البلاغ المقدم ضدهم من المخرج محمد سامى عبدالعزيز 31 سنة، واتهامه لهم بالشروع فى قتله بمعرفة زوج ابنة غادة عبدالرازق وزوج شقيقها، كما اتهمهم باستئجار بلطجية واقتحموا شقته وتعدوا عليه بالضرب، وهددوه بخطف أولاده، بينما اتهمته غادة بسبها وقذفها أثناء تصوير مسلسل “حكاية حياة”، أمام العاملين بالمسلسل .

وأثناء مثول الفنانة غادة عبدالرازق للاستماع لأقوالها أمام النيابة فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، لم تعلن عنها من قبل، وهي ذكرها للأسباب الحقيقة للخلافات التي نشبت بينها وبين المخرج محمد سامى، خلال التحقيقات التى استمرت 3 ساعات متواصلة معها، والتى باشرها أحمد صفوت مدير نيابة قصر النيل، تحت إشراف المستشار سمير حسن رئيس النيابة، وبدأت التحقيقات بسؤالها عن اسمها وسنها، فأجابت قائلة :” اسمى غادة محمد عبدالرازق 43 سنة “.

– ما تفصيلات ما حدث بينك وبين المدعو محمد سامى ؟

-فأجابت : ” اللى حصل أننى أثناء تصوير مسلسل حكاية حياة فى منطقة الزمالك، حدثت مشادة كلامية فى منطقة التصوير بينى وبين المخرج محمد سامى عبدالعزيز، وذلك بعد لفت نظره أكثر من مرة بعدم سب الدين، فى بلاتوه التصوير، وذلك بعد تكرار شكوى العاملين بالمسلسل لها، باعتبارها بطلة المسلسل ومشاركة فى إنتاجة فى ذات الوقت “.

وأضافت غادة فى أقوالها “بأنها فوجئت على مرأى ومسمع من جميع العاملين بالمسلسل وجميع المارة فى الشارع التى كان يتم فيه التصوير بشارع حسن صبرى بمنطقة الزمالك، باعتداء المخرج محمد سامى عليها بالسب والقذف، وتوجيه وابل من الألفاظ القذرة، فحاولت الفرار من أمامه كى لا أسمع مثل هذه الألفاظ.، وأثناء ذلك حاول المشكو فى حقه الإمساك بى من ملابسى والاعتداء عليه، مما أدى إلى كشف جزء حساس من جسدى. واستكملت: “وفور حدوث ذلك توجهت إلى قسم شرطة قصر النيل، وقمت بتحرير محضر رقم 6445 لسنة 2013 جنح قصر النيل، وده كل اللى حصل”.

– بماذا تتهمى المشكو فى حقه ؟

– ” اتهمه بضربى وشدي من حمالة “التي شيرت” الخاص بى مما أدى إلى قطع كتافة الحمالة وظهور جزء حساس من جسدى أمام العاملين بالمسلسل والمارة فى الشارع، كما اتهمة بسبى بألفاظ نابية مثل” …………….” لم نذكرها احتراما للقارئ.

– هل لديك شهود على تلك الواقعة ؟

أجابت غادة: أيوة كل العاملين بالمسلسل. وتمت أقوالها ووقعت.

وتم فتح محضر أخر تم سؤال الفنانة غادة عبدالرازق عن الاتهامات الموجهة إليها من المخرج محمد سامى عبدالعزيز، نفت كل الاتهامات الموجهة إليها.

وبإستدعاء العاملين بالمسلسل، لأخذ أقوالهم، حضر إلى النيابة 7 من شهود الواقعة، كان من بينهم، كوافيرة المسلسل والماكيير وعاملين الاضاءة وعاملين البوفية، والجميع أدلى بشهادته أمام النيابة، والذين أكدوا فيها صحة كلام واتهام الفنانة غادة عبدالرازق ضد المخرج محمد سامى، بالاعتداء عليها بالسب والقذف وملامسة جسدها بقصد ومحاولة ضربها.

وفى نهاية التحقيقات أمر مدير نيابة قصر النيل بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها، وفى حالة صحة الواقعة، نأمر بضبط وإحضار المشكو فى حقه محمد سامى عبدالعزيز، وأقفلت التحقيقات عقب ما تقدم، ويعرض علينا فور تنفيذ المطلوب.

إطبع

تعليقات (1)

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة وكالة الثريّا الإخبارية © 2017. لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة الثريّا الإخبارية

الصعود لأعلى