نانسي عجرم تقاطع الجزء الرابع من “حريم السلطان”

نانسي عجرم تقاطع الجزء الرابع من “حريم السلطان”

الثريا الاخبارية-

أبدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم سعادتها بشهرتها في تركيا، لافتة إلى أن جمهورها التركي يحفظ معظم أغانيها عن ظهر قلب، حسبما ذكر موقع “جولولي”.

وكشفت نانسي لأول مرة عن كواليس الصورة التي نشرتها منذ فترة، وتجمعها بالممثل التركي أوكان يالبك الشهير بـ”إبراهيم باشا” في مسلسل “حريم السلطان” قائلة: “خلال تواجدي مع والدتي برحلة سياحية خاصة لمدة ثلاثة أيام في تركيا، وأثناء تناولي وجبة الغداء في مطعم الفندق بالخارج، رأيت الممثل أوكان يالبيك”.
وتابعت: “تأملت ملامحه بشكل دقيق وصرخت بأمي: أنظري لن تصدقي من رأيت؟ فسألتني: من رأيت؟ فقلت: إبراهيم باشا، فأنا وهي من أشد المعجبين والمتابعين لمسلسل “حريم السلطان”. فذهبنا فوراً إليه وطلبنا صورة تذكارية معه”.
وعلى الرغم من حبها الشديد لمسلسل “حريم السلطان”، وتعلقها بمشاهدته حلقة بعد حلقة، كشفت نانسي أنها لا تنوي مشاهدة الجزء الرابع والأخير منه والمعروض حالياً في تركيا، وبررت ذلك بقولها: “لن أتابع مشاهدة “حريم السلطان” بعد انسحاب السلطانة هيام منه لأنها هي بطلته الأولى، هل معقول أن يستمر ويمشي العمل بدون بطلته الرئيسة؟ لا أظن ذلك، سيكون أمراً صعباً جداً”.

إطبع

تعليقات (2)

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة وكالة الثريّا الإخبارية © 2017. لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة الثريّا الإخبارية

الصعود لأعلى