وصول 16 شاحنة محملة بالاضاحي

وصول 16 شاحنة محملة بالاضاحي

الثريا الاخبارية-

دخلت الاراضي الاردنية، اليوم الاحد، عبر حدود العمري 16 شاحنة سعودية مبردة ومحملة بــ 36500 اضحية، وذلك في اطار مشروع المملكة العربية السعودية للافادة من لحوم الاضاحي والهدي التي تم ذبحها خلال موسم الحج الماضي.
وجرت عملية تسليم حمولة الشاحنات، بحضور امين عام وزارة الداخلية المحافظ سامح المجالي وممثل البنك الاسلامي للتنمية في مدينة جدة السعودية توفيق الغامدي. وعبر المجالي عن تقدير الحكومة الاردنية للدعم الذي تتلقاه من المملكة العربية السعودية في مختلف الظروف والاوقات.
واشاد الغامدي بالاجراءات المتبعة في عملية الاستلام والتسليم والتي تشرف عليها لجان متخصصة وكوادر مؤهلة لهذه الغاية. وتمت اجراءات الاستلام والفحص من قبل مختبرات امانة عمان الكبرى واللجنة المتخصصة المكونة من ممثلي امانة عمان والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ووزارة الزراعة.
وكان وزير الداخلية حسين هزاع المجالي اوعز بتشكيل لجنة عليا برئاسة امين عام وزارة الداخلية وعضوية عدد من ممثلي الدوائر المعنية، وانبثق عنها لجان ادارية لاستلام وتوزيع الاضاحي في مراكز المحافظات والالوية في مختلف مناطق المملكة.

إطبع

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة وكالة الثريّا الإخبارية © 2017. لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر وكالة الثريّا الإخبارية

الصعود لأعلى